الأخبار

الأخ حداد يختار وحدة الحركة الشعبية ويعلن تراجعه عن الترشيح لمنصب الأمين العام

الرباط – صليحة بجراف:

أعلن الأخ لحسن حداد عضو المكتب السياسي للحركة الشعبية، أول أمس الثلاثاء بالرباط، عن تراجعه عن الترشيح لمنصب الأمين العام لحزب الحركة الشعبية، في أفق المؤتمر الوطني الثاني عشر المزمع عقده يومي 21و 22 يونيو المقبل بالمركب مولاي عبد الله بالرباط.

وأكد الأخ حداد، في ندوة صحافية عقدها بمقر الأمانة العامة للحركة الشعبية، أنه اختار التراجع، استحضارا "للفترة الدقيقة التي يمر بها حزب الحركة الشعبية"، ولأسباب عديدة من بينها نزوله عند رغبة المناضلين الحركيين الذين وصفهم ب"الحكماء" والذين لم يدخروا جهدا للقيام بمساعي حميدة بينه وبين الأخ محند العنصر.
ووعد الأخ حداد في وثيقة وزعها على الصحافيين، بالعمل "بمعية الحركيات والحركيين من داخل الحزب لكي يضعوا الحركة الشعبية على السكة الصحيحة خلال المؤتمر الثاني عشر".
وأضاف عضو المكتب السياسي للحركة الشعبية، أنه سيعمل "مع الأمين العام الحالي وكل الحركيات والحركيين الغيورين على وحدة الحزب والمتطلعين إلى أن يلعب أدوارا طلائعية في المشهد السياسي".
وخلص الأخ حداد إلى دعوة كافة الحركيات والحركيين للتجند والتعبئة لإنجاح مؤتمرهم الثاني عشر والتحضير للاستحقاقات المقبلة مع تغليب مصلحة الحزب على كل مصالح أخرى.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى