Non classé

الأخ العنصر: الحصيلة الحكومية «مشرفة» بالنظر للإنجازات «المهمة» التي تمكنت من تحقيقها

الرباط/ صليحة بجراف

اعتبر الأخ محند العنصر الأمين العام للحركة الشعبية، مساء اليوم الاثنين بالرباط، الحصيلة الحكومية «مشرفة» بالنظر للإنجازات «المهمة» التي تمكنت الحكومة من تحقيقها في ظرف 120 يوما، والتي همت العديد من المجالات الرئيسية بالنسبة للاقتصاد المغربي.

وقال الأخ العنصر، في لقاء لأحزاب الأغلبية خصص لتقديم حصيلة أربعة أشهر من العمل الحكومي، «صحيح أن تقديم حصيلة 100 يوم أو 120 يوم مجرد تقليد، لكن الحصيلة مشرفة».
الأخ العنصر، الذي توقف عند ببعض الإكراهات والتعثرات البسيطة التي واجهتها الحكومة، واستطاعت تجاوزها خاصة في بداية تشكيلها، بروح المسؤولية والانسجام السائد بين مكونات الأغلبية الحكومية، قال«لحد الساعة لم نسمع أو نقرأ عن إنجاز حكومي ما نسب إلى حزب دون آخر كما كان متداولا في الحكومات السابقة حيث كنا نعاني، أما اليوم فالعمل الجماعي هو السائد»، أبرز أن الحكومة « تشتغل في إصغاء واحترام لبعضها البعض، في إطار إلتزام أخلاقي يسعى إلى مجابهة الإكراهات ورفع التحديات في سبيل تحقيق الأولويات التنموية للبلاد».

كما حث الأخ العنصر أيضا على تضافر جهود الجميع لتحقيق مزيد من الإنجازات، دعيا البرلمانيين عموما إلى السير على خطى الفريق الحكومي من أجل تسريع العمل وبلورة كل المشاريع والمبادرات الحكومية الهامة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى