الأخبار

الأخ السعيد أمسكان يلتقي بالمديرة المقيمة الرئيسية للمعهد الوطني الديمقراطي

استقبل الأخ السعيد أمسكان الأمين العام المفوض بمقر الأمانة العامة للحركة الشعبية، أول من أمس الثلاثاء، السيدة فرانشيسكا بندا المديرة المقيمة الرئيسة للمعهد الوطني الديمقراطي والتي تولت الإشراف على أنشطة المعهد خلفا للسيد جيفراي انكلد الذي التحق بواشنطن المقر المركزي للمعهد.
وقد شكل هذا اللقاء فرصة للسيدة فرانشيسكا بندا للتعريف بمختلف المهام التي يقوم بها المعهد بالمغرب، كما أعربت عن رغبتها في إشراك ممثلين عن الحركة الشعبية لإعداد مخطط عمل يمتد لخمس سنوات يهم مختلف الأنشطة التي يبرمجها المعهد الوطني الديمقراطي.
من جهته رحب الأخ السعيد أمسكان بالسيدة فرانشيسكا بندا مهنئا إياها على تعيينها بمنصب المديرة المقيمة الرئيسة بالمغرب، قادمة إليه من تونس متمنيا لها التوفيق والنجاح في هذه المهمة، ومعربا عن استعداد الحركة الشعبية للمساهمة في إعداد برنامج العمل والإنخراط فيه. كما قدم نبذة عن تاريخ الحركة الشعبية منذ تأسيسها في خمسينيات القرن الماضي إلى الفترة الحالية، وكذا فكرة عن المبادئ والأفكار التي تؤمن بها وتناضل من أجلها.
يذكر أن لسيدة فرانشيسكا بندا كانت مرفقة بالسيد اوغنيان بوياجيف مدير برنامج رئيسي والسيدة سهام بوجي مديرة البرامج، كما حضر إلى جانب الأخ السعيد أمسكان كل من الأخت لبنى أمحير النائبة البرلمانية و الأخ أحمد سيبة مدير المقر المركزي للحزب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى