الأخبار

الأخ الجوهري المكلف بالعلاقات الخارجية العربية: إسرائيل عازمة كل العزم على عدم الرضوخ للقوانين والمواثيق الدولية

أدان الأخ محمد عبد الرحمن الجوهري، عضو المكتب السياسي للحركة الشعبية المكلف بالعلاقات الخارجية العربية، الهجوم الإسرائيلي الهمجي على قافلة أسطول “الحرية” التي كانت متجهة إلى سواحل غزة، وعلى متنها العديد من أنصار السلام، علاوة على مساعدات إنسانية.
واعتبر الأخ الجوهري، في تصريح خص به “الحركة” أن هذه المجزرة جريمة شنعاء تتنافى مع ماتمليه الديانات السماوية والمواثيق الدولية، وبالتالي يجب ملاحقة الإرهابيين الصهاينة أمام المحكمة الجنائية الدولية، وفتح تحقيق فوري للوقوف على الخروقات والتجاوزات المقترفة من طرف هؤلاء الطغاة.كما أوضح الأخ الجوهري، أن هذه المجزرة التي وقعت،مؤخرا، دلت على شيء واحد، هو أن إسرائيل عازمة كل العزم على عدم الرضوخ لأي مبدأ أخلاقي أو قانوني أو إنساني.
وأضاف الأخ الجوهري، أنه لايمكن تبرير ماقام به الإسرائيليون، لأنهم يتصرفون بناء على الدعم اللامشروط الممنوح لهم من طرف أمريكا، وإن كانت الولايات المتحدة الأمريكية، تبدي في كل مرة أسفها لما تقترفه إسرائيل في حق الشعب الفلسطيني.
وخلص الأخ الجوهري إلى أن الصهاينة يسعون إلى جر العالمين العربي والإسلامي إلى مالا تحمد عقباه، ولذلك يتعين علينا التصرف بطريقة لا تسقطنا في الفخاخ التي تنصبها إسرائيل دائما.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى