الأخبار

الأخ أوزين يسليم درع البطولة لعميد فريق المغرب التطواني الفائز لأول مرة بالبطولة

قام الأخ محمد أوزين وزير الشباب والرياضة بتسليم درع البطولة لعميد فريق المغرب التطواني وشيك بقيمة 300 مليون سنتيم، وذلك بمناسبة فوزه بالبطولة الاحترافية لكرة القدم المغربية.
وقد دون فريق المغرب التطواني، أول أمس، بالرباط، اسمه بمداد من ذهب في سجل الأندية المغربية الفائزة بلقب البطولة الوطنية، بعدما فاز على فريق الفتح الرباطي بهدف واحد دون رد في المباراة التي جرت على أرضية ملعب المجمع الرياضي الأمير مولاي عبدالله.
وقد أحرز الفريق التطواني على أول لقب له، بفضل هدف المباراة الوحيد الذي سجله الاعب عبدالكريم بنهنية في الدقيقة 49، والذي كان كافيا لمنحه تتويج البطولة الاحترافية.
وعرفت المباراة أطوارا شيقة من الفريقين، حيث كان يسعى كل طرف إلى إحراز اللقب بعد تقديمه لموسم مثالي، إذ تمكن فريق العاصمة خلال مرحلة الذهاب من التتويج بلقب الخريف، فيما عاد فريق الحمامة البيضاء إلى الواجهة من جديد خلال مرحلة الإياب، حيث نجح في تقليص فارق النقاط الذي كان يفصله عن الفتح، وواصل مساره المتألق بعد انفراده بالصدارة قبل دورات من إسدال الستار على أول بطولة احترافية، وهو الأمر الذي منح أبناء الإطار عزيز العامري فرصة التحكم في مصير اللقب قبل إجراء الدورة الأخيرة.

محمد بنعبو

تفاصيل أخرى

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى