الأخبار

الأخ أوزين وزير الشباب والرياضة يخمد نار أزمة الماص

استطاع الأخ محمد اوزين وزير الشباب والرياضة، مساء يوم الأحد المنصرم من خلال زيارته لفاس أن يضرب عصفورين بحجر واحد، فمن جهة أولى نظم حفلا خاصا على شرف فعاليات المغرب الرياضي الفاسي التي ردت الاعتبار للكرة المغربية وشرفتها بعد نكسة الغابون الأخيرة.
وأكد بهذا الصدد أن وزارته ستسن عرفا سيتم بموجبه تكريم كل الأندية التي تشرف الرياضة الوطنية، وأبرز في المناسبة ذاتها أن وزارته ستسعى جاهدة لخدمة مصالح الرياضة والرياضيين وتقديم الدعم اللازم.

كما اعتبر أن ما حققه فريق العاصمة العلمية الأول المغرب الرياضي الفاسي يعد سابقة ويستحق أكثر من تنويه بحكم أنه أحرز ثلاثة كؤوس في زمن قياسي، ويتعلق الأمر بكأس الكونفدرالية الأفريقية، والكأس الفضية الغالية وأخيرا كأس السوبير الإفريقية التي حصدها الفريق من قلب العاصمة التونسية.
وأبرز الأخ أوزين أن وزارته وكافة أطرها توجد رهن إشارة الفاعلين الرياضيين وستحرص على وضع أسس سليمة لخدمة الرياضة ببلادنا.
ومن جهة ثانية استطاع الوزير وبمعية والي جهة فاس بولمان محمد غرابي أن يتدخلا بين رئيس المغرب الفاسي مروان بناني ونائبي عمدة فاس بسبب الاتهامات المتبادلة بين العمدة ورئيس المغرب الرياضي الفاسي على أثير إحدى الإذاعات الخاصة المختصة، وتمكنا فعلا من إقناع طرفي النزاع اللذين حضرا عشية نفس اليوم ندوة صحفية لتوضيح بعض النقاط الخلافية.
أما في ما يخص مستحقات اللاعبين العالقة، فقد وعد مروان بناني بتسديدها الثلاثاء المقبل.

فاس – حميد واوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى