أنشطة الأمين العام

الأخ أوزين:”درتوها يا لولاد، نسجتم التاريخ، وبصمتم بأرجل ذهبية وعزيمة مغربية على روح وطنية ومسيرة قتالية ستذكرها الأجيال وسيتغنى بها الأحفاد”

زينب أبو عبد الله

نوه الأخ محمد أوزين الأمين العام لحزب الحركة الشعبية بالإنجاز التاريخي وغير المسبوق الذي حققه المنتخب الوطني لكرة القدم ببلوغه نصف نهائي مونديال قطر 2022.

وفي ها الصدد أعرب الأخ أوزين، في تدوينة على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي “فايسبوك”، عن فخره واعتزازه بمرور الفريق الوطني لنصف نهائي كأس العالم.

وكتب الأخ أوزين”درتوها يا لولاد، نسجتم التاريخ، وبصمتم بأرجل ذهبية وعزيمة مغربية على روح وطنية ومسيرة قتالية ستذكرها الأجيال وسيتغنى بها الأحفاد، لكم كل التحية والتقدير والإجلال، يامن أعادوا الاعتبار وهزموا الكبار، لكم كل التقدير والاحترام، ولكم ترفع القبة بكل هيبة وإكبار”.

يذكر أن الأخ أوزين تابع مباراة المنتخب المغربي أمام نظيره البرتغالي، التي جمعتهما، السبت على أرضية ملعب الثمامة، ضمن منافسات دور الثمانية من المسابقة من المقر المركزي للأمانة العامة لحزب الحركة الشعبية بالرباط، بمعية الأخ إدريس السنتيسي رئيس الفريق الحركي بمجلس النواب وعدد من المناضلات والمناضلين الحركيين في جو كروي حماسي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى