أنشطة الأمين العامالأخبار

خلال لقاء بالرباط

الأخ العنصر يستقبل ملتحقين جدد بالحركة الشعبية

الأخ عواد يؤكد سعي حركيي جهة الدار البيضاء ـ سطات لتأسيس تنظيمات محلية قوية

الرباط/ علياء الريفي

استقبل الأخ محند العنصر الأمين العام لحزب الحركة الشعبية، الثلاثاء بمقر الأمانة العامة للحزب، العديد من مهني قطاع الصحة بجهة الدار البيضاء ـ سطات، الذين التحفوا بالحركة الشعبية.

وفي تصريح بالمناسبة، قال الأخوائل محمد عود (طبيب مختص في أمراض الكلى، ونائب المنسق الوطني للشبيبة الحركية) إن الحركة الشعبية على صعيد جهة الدار البيضاء ـ سطات، تعززت بالتحاق عدد من النقابيين الناجحين منهم أطباء وممرضين ومتصرفين بوزارة الصحة.

وأضاف الأخ عواد الذي هو أيضا عضو المجلس الوطني للحركة الشعبية، في تصريح خاص أنه بمعية الملتحقين الجدد يعملون على تأسيس “نقابة للصحة”، تكون انطلاقتها من جهة الدار البيضاءـ سطات، على أساس أن يتم تأسيس فروع عبر جهات المملكة، مشيرا غلى انه سيتم، بعد ذلك، تجميع الفروع الجهوية في “فيدرالية وطنية”.

وتابع الأخ محمد عواد أن الهدف في المرحلة الحالية هو تعزيز حضور الحركة الشعبية خاصة ونحن مقبلين على محطة انتخابية جد متميزة، لكونها ستجرى مُجتمعة في يوم فضلا عن كونها تأتي في ظل جائحة (كوفيد ـ 19)، وبالتالي تستدعي منا كحركيات وحركيين، التعبئة الشاملة والمكثفة من أجل تحقيق نتائج متميزة، وطبعا ـ يستطرد الأخ وائل ـ نسعى إلى تعزيز الهياكل وبناء قاعدة حزبية صلبة، وهذا يستدعي تأسيس تنظيمات محلية قوية للحزب تمكنه من دمقرطة الولوج للسياسة خاصة في صفوف الشباب.

تجدر الإشارة إلى أن الملتحقين الجدد بالحزب، عبروا في اللقاء الذي حضره الأخ محمد أوزين القيادي الحركي ، عن استعدادهم للدفاع عن مبادئ وأهداف الحزب ودخول غمار الاستحقاقات المقبلة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى