المؤتمر الوطني الرابع عشر

خلال اجتماع لجنة المالية واللوجستيك..الأخ الدكتور محمد جواد يحث على مواصلة التحضيرللمؤتمر الوطني الرابع عشر لحزب الحركة الشعبية بالعمل الجاد وروح المسؤولية

زينب أبو عبد الله

واصلت لجنة المالية واللوجستيك المنبثقة عن اللجنة التحضيرية للمؤتمر الوطني الرابع عشر لحزب الحركة الشعبية، اجتماعاتها الأسبوعية مساء الثلاثاء بمقر الأمانة العامة للحزب بالرباط، برئاسة الأخ الدكتور محمد جواد منسق اللجنة.

الاجتماع، الذي استهله الأخ الدكتور محمد جواد، بالتنويه بالعمل الجاد وروح المسؤولية لجميع أعضاء اللجنة، داعيا الجميع إلى الحفاظ على نفس الإيقاع لإنجاح مرحلة التحضير للمؤتمر الوطني الرابع عشر للحزب المزمع عقده أواخر نونبر المقبل، قائلا :”حان الوقت لكي يتجند الجميع للنزول إلى الميدان من أجل العرس الحركي وعلى جميع المناضلات والمناضلين المشاركة في إنجاحه”.

 وناشد منسق لجنة المالية واللوجستيك جميع الحاضرين بإبلاغ من تعذر عليه الحضور ومن يريد الالتحاق باللجنة أو بإحدى اللجان الفرعية بأن باب المشاركة مازال مفتوح للمساهمة في هذه التحضيرات.

كما تحدث عن إمكانية خلق لجان فرعية باللجان الدائمة، الخاصة بالقاعة، والتغذية والسكن والنقل والتنقل واستقبال الضيوف الأجانب والتصويت والعملية الانتخابية وتدبير المخاطر والأنشطة الموازية من أجل توسيع دائرة الاشتغال وتسهيل عمل اللجن.

وفي هذا الإطار أخبر الأخ محمد جواد، أعضاء اللجنة بخلاصة الاجتماع المشترك مع لجنة الإعلام والتواصل التي يشرف عليها الأخ محمد الغراس، قائلا تم الاتفاق على القيام بزيارة ميدانية مشتركة الى فضاء المؤتمر، لتتضح الصورة أكثر والوقوف على أدق التفاصيل، وذلك يوم الثلاثاء 19 شتنبر 2022 على الساعة الثانية بعد الزوال.

كما أخبر منسق اللجنة الحاضرين بأن اجتماعات لجنة المالية واللوجستيك ستتوقف، ولن تعقد إلا للضرورة، في المقابل تواصل اللجان الفرعية، اجتماعاتها باستمرار تحت إشرافه ومواكبته لجميع مراحل الأشغال وموافاته بجميع الترتيبات وبتحضير دليل (Guide)مفصل لكل لجنة، في أجل أقصاه منتصف شهر أكتوبر 2022.

أما فيما يخص لجنة استقبال الضيوف، فتم التأكيد على ضرورة التنسيق مع لجنة الأعلام والتواصل للحسم نهائيا في لائحة المدعوين، للشروع في إرسال الدعوات.

إلى ذلك، تم فتح باب النقاش أمام أعضاء اللجنة لإبداء ملاحظاتهم واقتراحاتهم، والتي همت مجموعة من الجوانب ، منها ضرورة هيكلة اللجان الفرعية المنبثقة عن اللجان الدائمة وتعيين المسؤولين على رأس كل مهمة، لكي يتحمل كل شخص مسؤوليته ويقوم بواجباته، مع تحديد عدد الأشخاص بهذه اللجان الفرعية.

وفي هذا الإطار، تم اقتراح اختيار أشخاص من اللجان التحضيرية للمؤتمر أو من مناضلي الحركة الشعبية على أساس الالتزام بالعمل والحضور.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى