الأخبارالمؤتمر الوطني الرابع عشر

خلال إجتماع لجنة المالية واللوجستيك .. تأكيد التعبئة المتواصلة لجعل محطة المؤتمرالوطني 14 للحركة الشعبية “حدثا سياسيا بامتياز”

صليحة بجراف ـ ت: البوطاهري

واصلت لجنة المالية واللوجستيك، المنبثقة عن اللجنة التحضيرية للمؤتمر الوطني الرابع عشر للحركة الشعبية، اجتماعاتها الأسبوعية، مساء الجمعة بمقر الأمانة العامة للحزب بالرباط.

الاجتماع، الذي ترأسه الأخ الدكتور محمد جواد منسق اللجنة، استهل بالتذكير بمخرجات الاجتماع المصغر الأخير لمنسقي اللجن المصغرة، الذي عقد الثلاثاء الماضي.

وفي هذا الإطار، ذكر القيادي الحركي، منسقي اللجن المصغرة، بضرورة إعداد دليل مفصل مكتوب حول المهمة المنوطة بكل فريق عمل، مطالبا منهم الحرص على مراعات أدق التفاصيل، لمواصلة مناقشتها بغية تجويدها.

إلى ذلك، انكب الإجتماع على الإستماع إلى التصور الذي قدمه منسقي اللجن المصغرة، حول “التغذية” و”استقبال الضيوف” و”مبيت المؤتمرات والمؤتمرين”.

من جهتهم، عبر أعضاء اللجنة عن أرئهم في جوي هادئ، ترجمت حرصهم الكبير وتعبئتهم المتواصلة لمرور المؤتمر الوطني الرابع عشر لحزب الحركة الشعبية في ظروف متميزة سواء من حيث استقبال المؤتمرات والمؤتمرين أومبيتهم، أوتغذيتهم أوتنقلاتهم (..) وغيرها.

إلى ذلك، أشاد الدكتور جواد، بمستوى نقاش أعضاء اللجنة الجاد والهادف، داعيا الجميع إلى الالتزام لإنجاح  محطة مؤتمرهم الوطني الرابع عشرة، التي لن تكون فقط مسألة تنظيمية داخلية للحزب، وإنما حدثا سياسيا بامتياز، وذلك، في إطار الجدية المعهودة في الحركيات والحركيين التي يطبعها الحماس والتعبئة وروح المسؤولية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى