المؤتمر الوطني الرابع عشر

تحضيرا للمؤتمر الوطني الـ14 للحزب.. لجنة الأنظمة والقوانين تسكمل المناقشة العامة لمحور الهياكل والأجهزة الوطنية للحركة الشعبية

صليحة بجراف

واصلت لجنة الأنظمة والقوانين المنبثقة عن اللجنة التحضيرية للمؤتمر الوطني لــ 14 لحزب الحركة الشعبية اجتماعاتها مساء الأربعاء بمقر الأمانة العامة.

الاجتماع، الذي ترأسه الأخ عدي السباعي منسق اللجنة وحضره رئيس اللجنة التحضيرية للمؤتمر الوطني الرابع عشر الأخ إدريس السنتيسي بمعية الأخت والأخوة، حليمة عسالي (عضو المكتب السياسي للحزب) و محمد أوزين ( عضو المكتب السياسي للحزب)، و منسق لجنة المالية واللوجستيك الأخ الدكتورمحمد جواد، والأخ مهدي عثمون منسق لجنة انتداب المؤتمرين، والمقرر العام للمؤتمر الأخ سعيد بن معنان، خصص لاستكمال المناقشة العامة لمحور الهياكل والأجهزة الوطنية للحزب.

وفي هذا الصدد، أكد الأخ عدي السباعي في تصريح بالمناسبة، أن الاجتماع، الذي تميز بالنقاش الجدي والموسع، خلص إلى مخرجات جسدت الروح الوحدوية في الرؤى والهدف التي تحرك كل كفاءات ومناضلات ومناضلي حزب الحركة الشعبية.

وعبر رئيس لجنة الأنظمة والقوانين عن اعتزازه بمستوى نقاش المشاركين في الاجتماع، مبرزا أنه يجسد بالفعل، إنخراط الجميع وبكل مسؤولية وتعبئة شاملة لضمان كافة الشروط لكي يكون المؤتمر الوطني الرابع عشر ، محطة للتذكير بالحصيلة التاريخية المشرفة للحزب وتجديد التعاقد وفق ما تقتضيه المرحلة الحالية من تحديات.

تجدر الإشارة إلى أن اللجنة التحضيرية للمؤتمر الوطني الرابع عشر لحزب الحركة الشعبية المزمع عقده يومي 25 و 26 نونبر الجاري بمركب مولاي عبد الله بالرباط ، سبق أن حددت عدد المؤتمرين في 1800 مؤتمرة ومؤتمر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى