الأخبار

بمناسبة الحملة الانتخابية لاستحقاقات 7 أكتوبر المقبل الأخ أمسكان يؤكد:- حزب الحركة الشعبية يطمح إلى الحفاظ على موقعه على مستوى المشهد السياسي الوطني- حزبنا يضطلع بدور كبير في المشهد السياسي بالنظر إلى تاريخه ومحطاته النضالية الكبيرة

أكد وكيل لائحة حزب الحركة الشعبية بإقليم ورزازات الأخ السعيد أمسكان أن الحزب يطمح إلى الحفاظ على موقعه ومرتبته على مستوى المشهد السياسي الوطني.
وأضاف الأخ أمسكان، في تصريح لوكالة المغرب العربي للأنباء بمناسبة الحملة الانتخابية لاستحقاقات 7 أكتوبر المقبل، أن الحزب يسعى إلى الحفاظ على موقعه في سلم ترتيب الهيئات السياسية الوطنية ويتوقع “تحقيق نتائج هامة خلال الانتخابات التشريعية والحصول على ما بين 35 و40 مقعدا برلمانيا”، مبرزا أن الحزب يضطلع بدور كبير في المشهد السياسي بالنظر إلى تاريخه ومحطاته النضالية الكبيرة.
وقال عضو المكتب السياسي للحزب في هذا الإطار، إن اختيار وكلاء اللوائح ومرشحيه للانتخابات يتم على أساس جملة من المقاييس التي تهم الكفاءة والتجربة في تدبير الشأن المحلي.
وبعد أن أشار إلى أن حزب الحركة الشعبية حقق نتائج هامة خلال الاستحقاقات الانتخابية الجماعية والجهوية، اعتبر وكيل اللائحة أن حملته الانتخابية على مستوى إقليم ورزازات تسير بخطى حثيثة تستند على العمل المشترك لكافة مناضليه وأن حظوظ الحزب كبيرة “للفوز بمقعد واحد ضمن المقاعد المخصصة للإقليم”.
وتخوض 16 لائحة السباق الانتخابي على مستوى إقليم ورزازات، للظفر بالمقاعد الثلاثة المخصصة للدائرة الانتخابية، فيما بلغ عدد المسجلين باللوائح الانتخابية بالإقليم ما مجموعه 145 ألف و860 ناخبا سيدلون بأصواتهم في 469 مكتبا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى