أنشطة الأمين العامأنشطة حزبيةالأخبارمقالات صحفية

الأخ العنصر من “كيكو” يلتزم بمواصلة تنمية المناطق القروية والجبلية وتحسين ظروف عيش ساكنتها

علياء الريفي

حل الأخ محند العنصر الأمين العام للحركة الشعبية، الإثنين بجماعة كيكيو التابعة لإقليم بولمان، وذلك في إطار الحملة الانتخابية تمهيدا لاقتراع 8 شتنبر.

وفي هذا الإطار، أكد العنصر أن اختيار جماعة كيكو لتنظيم هذا اللقاء بمناسبة الحملة الانتخابية ، ليس اعتباطيّا وإنما المنطقة تنسجم مع ماتضمنه برنامج الحركة الشعبية الإنتخابي.

الأخ العنصر، الذي كان محاطا بمرشحي ومرشحات الحزب والعديد من المناضلات والمناضلين فضلا عن المتعاطفين مع الحركة الشعبية، قال في تصريح صحفي بالمناسبة إن الحملات الإنتخابية بالمنطقة القروية ليس كمثيلاتها بالمدن، مشيرا إلى أن الهدف من هذه اللقاءات، هو شرح برنامج الإنتخابي للحزب وتبسيطه للساكنة.

الأخ العنصر، الذي أكد أن من عادة الحركة الشعبية في حملاتها بالقرى التواصل المباشر مع الساكنة، لفت إلى أن هذه الحملة السادسة التي يقوم بها الحزب بالمنطقة.
وفي حديثه مع الساكنة أكد أن هاجس الحركة الشعبية هو تأهيل العالم القروي”، حيث أورد أن الحركة الشعبية في برنامجها الإنتخابي تلتزم بتوفير مقومات الحياة الاجتماعية الضرورية، كضمان التعليم الجيد وتوفيروالولوج العادل للخدمات الصحية، والوقوف إلى جانب صغار الفلاحين والمتضررين في العالم القروي، بالدعم المباشر، مع تقديم الدعم للفلاحة التضامنية والأسرية فضلا عن دهم الشباب العاطل عن العمل (..) وغيرها من الإجراءات التي تضمنها برنامج الإنتخابي لحزبه.

ولم يفت الأخ العنصر أن يحث الحضور بشكل خاص وعموم المغاربة إلى المشاركة في التصويت يوم الاقتراع ( يوم الأربعاء 8 شتنبر).

من جهته، الأخ حسن العنصر وكيل لائحة الحركة الشعبية للانتخابات التشريعية عن دائرة بولمان، الذي ذكر بما قدمته الحركة الشعبية خاصة مجلس جهة فاس ـ مكناس من مشاريع تنموية بالمنطقة، أكد أن الهدف من اللقاء هو تبسيط البرنامج الانتخابي للحزب وشرح كيفية التصويت.

وبالمناسبة، حث حسن العنصرالساكنة على المشاركة المكثفة يوم الإقتراع.

بدوره، الأخ محمد الحيمرعضو مرشح عن الحركة الشعبية حث الساكنة على المشاركة المكثفة يوم الثامن شتنبر، داعيا إلى دعم المرشحين والمرشحات القادرين على إخراج البرامج التنموية إلى الواقع.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى