أنشطة حزبية

الأخوان بوشارب وأمزازي يدعمان الأخ أوزين بإفران

فجر علي  

أشادت الأخت نزهة بوشارب، ، بعمل البرلماني الحركي الأخ محمد أوزين  وكذا وزراء الحركة الشعبية ، قائلة ” إنهم اشتغلوا بمصداقية وجدية وحققوا نتائج جيدة” “

الأخت بوشارت، خلال تجمع خطابي عقده حزب الحركة الشعبية تمهيدا لاقتراع 8 شتنبر،السبت بجماعة عين اللوح التابعة لإقليم إفران ، أكدت أن هاجس حزب الحركة الشعبية هو النهوض بالعالم القروي، لافتة إلى  ساكنة المنطقة  استفادت من برامج تنموية  بفضل الترافع المستميت للأخ محمد أوزين.

وعبرت الأخت بوشارب عن افتخار الحركيات والحركيين  بمجهودات حزب الحركة الشعبية في رئاسة الجماعات الترابية والجهة بشكل عام.

من جهته الأخ سعيد أمزازي، وزيرالتربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي، الناطق باسم الحكومة، وعضو المكتب السياسي لحزب الحركة الشعبية، توقف عند الإنجازات كبرى التي شهدها إقليم إفران عموما ، خاصة مايهم البرامج الاجتماعية.

وأضاف الأخ أمزازي أن جميع الجماعات القروية التابعة لإفران تتوفر على ثانوية إعدادية، وهو تقدم كبير يستحق الإشادة، وسنواصل النهج نفسه بتشييد ثانويات تأهيلية.

بدوره الأخ محمد أوزين، وكيل لائحة الحركة الشعبية عن دائرة إفران، تحدث عن دور حزب الحركة الشعبية في إنهاء التهميش الذي تعرفه المناطق القروية المحاذية للإقليم، بما في ذلك قرية عين اللوح، قائلا:” الحزب أوفى بوعوده خلال الحملة الانتخابية لسنة 2015، إذ أنجز الكثير من المشاريع التنموية لفائدة ساكنة القرية، وهو ما يجعلنا نفتخر بتلك المنجزات الميدانية”.

وتابع الأخ أوزين أن الحزب منح رئاسة المجلس الإقليمي لعين اللوح بغية تنمية المنطقة، بل إن رئيس الجهة خصص ميزانية مالية مهمة لفك العزلة عن القرية .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى