الأخبار

في حفل تنصيب الأخ محند العنصر وزير الداخلية الجديدتأكيد الحرص على تجسيد المفهوم الجديد للسلطة ومبادئ الحكامة الجيدة

جرى، أول من أمس الثلاثاء بمقر وزارة الداخلية، حفل تنصيب وزير الداخلية الجديد الأخ محند العنصر، والوزير المنتدب لدى وزير الداخلية السيد الشرقي الضريس. وأشاد وزير الداخلية السابق السيد الطيب الشرقاوي، بهذه المناسبة، بالسيدين العنصر والضريس على الثقة التي وضعها فيهما صاحب الجلالة الملك محمد السادس، معربا عن قناعته بأنهما سيؤديان مهامهما الجديدة على أكمل وجه على رأس هذه الوزارة.
وأبرز السيد الشرقاوي الخصال الإنسانية والمهنية لهذين المسؤولين اللذين يتميزان بروح الجدية والكفاءة والتجربة التي راكماها على مدى سنوات، من أجل خدمة مشاريع الإصلاح التي أطلقتها الوزارة والدفع بعملية تمتين الصرح الديمقراطي وتعزيز التنمية المستدامة.
ومن جهته، عبر الأخ العنصر عن اعتزازه بالثقة الملكية، معربا عن عزمه على العمل من أجل إضفاء المزيد من الدينامية على منجزات هذه الوزارة.
وقال في السياق نفسه "إننا على وعي بحجم المهام الموكولة لنا والعمل الذي ينبغي القيام به للمساهمة في تجسيد المفهوم الجديد للسلطة ومبادئ الحكامة الجيدة".
وأشاد الأخ العنصر بالعمل الذي قام به السيدان الطيب الشرقاوي وسعد حصار، كاتب الدولة السابق لدى وزير الداخلية، وكافة أطر وزارة الداخلية، مؤكدا عزمه على مضاعفة الجهود لخدمة الصالح العام تحت القيادة النيرة لجلالة الملك.
وقد حضر حفل التنصيب، بالخصوص، الجنرال دوكور دارمي حسني بنسليمان قائد الدرك الملكي، وعدد من ولاة وعمال صاحب الجلالة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى