الأخ أمزازي:الإجراءات الصحية تم احترامها بالكامل داخل مراكز الامتحانات

قال الأخ سعيد أمزازي، وزير التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي، الناطق الرسمي باسم الحكومة، الجمعة ، إن الإجراءات الصحية الموضوعة داخل مراكز الامتحانات تم احترامها بالكامل، وذلك على بعد أسبوع من انطلاق الدورة العادية من الامتحان الوطني الموحد للباكلوريا.

وأشاد الأخ أمزازي خلال زيارة ميدانية قادته لمراكز امتحانات بأقاليم سيدي سليمان وسيدي يحيى الغرب وسيدي قاسم وكذا جماعتي مشرع بلقصيري وللاميمونة، بالتدابير الموضوعة داخل مراكز الامتحانات، بما فيها معدات التعقيم والأقنعة الواقية التي وضعت رهن إشارة المترشحين والطاقم البيداغوجي والتنظيمي.

وأبرز في تصريح للصحافة الجهود الكبيرة التي بذلتها مختلف الاطراف المتدخلة من أجل ضمان السير الجيد لهذه الامتحانات، خاصة منهم مدراء المراكز ومسؤولو الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين والجمعيات، الذين سهروا على احترام التدابير وتعزيز السلامة الصحية للمترشحين.

وتابع الأخ أمزازي أنها مناسبة “للتعبير عن الشكر لكافة الفاعلين وتشجيعهم”، مضيفا أن الأمر يتعلق أيضا “بمناسبة لطمأنة التلاميذ وأولياء أمورهم بخصوص السلامة التي تعززت داخل مراكز الامتحان، والإعراب لهم عن التمنيات بالتوفيق في هذه المحطة المهمة من حياتهم”.

[ + ]