الأخ عدي السباعي يوجه نداء للتضامن مع المعوزين خلال الظرفية الإستثنائية بسبب “كورونا” ويدعو إلى الالتزام بالإجراءات الاحترازية

فجر علي

وجه الاخ عدي السباعي ( عضو المكتب السياسي للحركة الشعبية والناطق الرسمي باسم الحزب)، نداء إلى عموم المواطنات والمواطنين تحت شعار “لنتحدجميعا ضد وباء كورونا “بغية تحصين بلادنا من اثاره وتداعياته الصحية والإجتماعية والاقتصادية .

وبعد أن أبرز عضو المكتب السياسي للحركة الشعبية أن عموم المغاربة  مدعوون إلى الانخراط الفعلي في تنزيل واحترام الإجراءات والتدابير التي اتخدتها السلطات العمومية ، إلى جانب تجسيد قيم التضامن التي هي في مثل هذه الظرفية الصعبة،شدد على ضرورة التغكير في المعوزين قائلا :”لنفكر في من لا دخل له ؛ وفي من لا عمل له اصلا ، وفي الأسر المعوزة، وفي المرضى وغيرهم كثير…..”
كما لم يفت الأخ السباعي،  الدعوة أيضا إلى التقيد بالإجراءات الإحنرازية التي اتخذتها السلطات العمومية  وخاصة البقاء في البيت، باعتبار الوسيلة الوحيدة المتاحة اليوم لتجنيب البلاد كارثة صحية خطيرة، في هذه الظرفية الإستثنائية التي تعرفها بلادنا على غرار دول العالم بسبب وباء فيروس ” كورونا”.

وفي ما يلي نص النداء:

اخي المواطن اختي المواطنة :

لنتحد جميعا ضد وباء كورونا بغية تحصين بلادنا من اثاره وتداعياته الصحية والإجتماعية والاقتصادية ، ودورنا يبدأ بالانخراط الفعلي في تنزيل واحترام الإجراءات والتدابير التي اتخدتها السلطات العمومية ، إلى جانب تجسيد قيم التضامن التي هي في مثل هذه الظرفية الصعبة فرض عين وليست فرض كفاية. فنحن جميعا مطالبون للانخراط في هذا المجهود التضامني الوطني المنقطع النظير ، كل من موقعه وحسب استطاعته.
لنفكر في من لا دخل له ؛ وفي من لا عمل له اصلا ، وفي الأسر المعوزة، وفي المرضى وغيرهم كثير…..
فلنتسابق إلى تلبية نداء الخير والتضامن قبل فوات الأوان بعيدا عن التباهي، وبعيدا عن كل استغلال سياسوي ضيق ، فحب الوطن فوق كل حساب .
بالانضباط والتضامن سنجتاز هذه المحنة وسينتصر وطن عظيم من حجم المغرب مغرب آمن ومطمئن ، مغرب متماسك ومتضامن نعتز جميعا ان نكون من طينه وترابه .
#بقى في دارك عاون بلادك#

[ + ]