أعضاء مجلس جماعة ورزازات يساهمون بتعويضات شهر واحد في “الصندوق الخاص بتدبير كوفيد 19”..و الأخ الدريسي يؤكد انخراط جماعته في كل المحطات التي تجنب انتشار فيروس “كورونا″

زينب أبو عبد الله

أعلن مجلس جماعة ورزازات عن مساهمة جميع أعضائه بتعويضات شهر واحد، لفائدة “الصندوق الخاص بتدبير جائحة فيروس كورونا المستجد – كوفيد 19″الذي تم إحداثه لمواجهة آثار هذا الوباء.

وأفاد بلاغ يحمل توقيع رئيس  مجلس الجماعة، الأخ مولاي عبد الرحمان الدريسي، أن هذه المبادرة تأتي تنفيذا وانسجاما مع التعبئة الشاملة لكافة الشعب المغربي، أفرادا وجماعات، مؤسسات وقطاعات عامة وخاصة في مواجهة الجائحة العالمية المتمثلة في انتشار فيروس كورونا المستجد( كوفيدـ19).

وفي هذا الصدد، قال  الأخ مولاي عبد الرحمان الدريسي إن “الجماعة ستظل منخرطة إلى جانب باقي الجماعات الترابية، في كل المحطات التي من شأنها أن تجنب من انتشار الوباء” .

وأضاف رئيس مجلس الجماعة أن “كل مكونات الجماعة، تلقت هذه المبادرة باستحسان وتفاعلت معها إيجابيا لتجاوز آثار وتداعيات هذه الجائحة، تحت القيادة الرشيدة  لجلالة الملك محمد السادس، تجسيدا لقيم التلاحم و التآزر والتكافل والتضامن الوطني”.

[ + ]