الأخ أمسكان يبرز أن الإنجازات المحققة لم تشمل آثارها كافة المغاربة والأخ التدلاوي يتوقف عند تطلعات ساكنة الجهة ومعاناتهم في مجالات عدة

قال الأخ السعيد أمسكان، رئيس المجلس الوطني للحزب، الأحد بالمحمدية”إذا كان المغرب قد حقق العديد من الإنجازات في مجموعة من المجالات كالبنية التحتية والصناعة والخدمات، إلا أن هذه الإنجازات المهمة لم تشمل آثارها كافة الطبقات المجتمع المغربي”.
وأكد الأخ أمسكان في كلمة له بمناسبة انعقاد المؤتمر الجهوي للحزب لجهة الدار البيضاء – سطات، تحت شعار “الجهوية الموسعة في قلب البرنامج التنموي الجديد”،أنه للتحقيق التنمية المرجوة بكافة جهات المملكة يجب تضافر جهود كافة المنضوين في حزب الحركة الشعبية من أجل بلوغ هذا الهدف المنشود والعمل على تطوير البلاد والحفاظ على مكانتها وصورتها.
أما الأخ سعيد التدلاوي، عضو المكتب السياسي للحزب، فتوقف عند تطلعات ساكنة الجهة ومعاناتهم سواء تعلق الأمر بالمجال السكن والصحة والفلاحة والماء الصالح للشرب أو الكهرباء.

وأضاف الأخ التدلاوي أن حزب الحركة الشعبية يواكب، عن كثب تطلعات وآمال المواطنين بالجهة، والاشكاليات التي يعانون منها خاصة المرتبطة بفك العزلة عن بعض المناطق القروية بهذه الجهة.

[ + ]